منتديات سهام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سهام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فضايح بعض المغنين لما كانوا بالجامعة

كاتب الموضوعرسالة
سومه الدلوعه
Admin
Admin
سومه الدلوعه

فضايح بعض المغنين لما كانوا بالجامعة Empty
مُساهمةموضوع: فضايح بعض المغنين لما كانوا بالجامعة   فضايح بعض المغنين لما كانوا بالجامعة Icon_minitime1الخميس فبراير 25, 2010 9:16 am

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ؟؟انشاءالله كويسين؟؟
المهم أنا جايب لكم الفضايح أقروها بتمعن

دخل الاستاذ قاعه المحاضره وقال للطلاب صباح الخير رد عليه محمد المازم وقال ( يااهلا والله بالهطله اشتقنا لعيونك والله )

قال الاستاذ خلونا نراجع المحاضره الماضيه رد عليه عبدالله رويشد (اللي نساك انساه )

قال الاستاذ لعمرو دياب قوم اشرح المحاضره الماضيه رد عليه وقال ( مابلاش نتكلم في الماضي )

التفت الاستاذ لمحمد فؤاد لقاه قاعد يكلم الي جمبه قام وضربه رد عليه وقال ( حرد هالك مش حنسها لك )

وطالع الاستاذ وشاف مجد القاسم نايم قاله وقف على رجولك قال مجد للاستاذ ( غمض عنيك واحلم معايا )

بعدين فتش دفتر ايهاب توفيق ولقاه ناقص وقال له شو هذا ؟؟! رد عليه ايهاب ( وأكتر من كده ايه)

وعاقب الاستاذ ايهاب وكان الاستاذ وهو يتكلم مع ايهاب سمع صوت قام والتفت ولقى وائل كفوري يكلم محمد فؤاد فقال الاستاذ لوائل ليش تتكلم داخل القاعه رد عليه وائل ( سألوني ..... سألوني )

بعدين قال الاستاذ والله انكم مضيعه للوقت خلونا نشرح محاضرة اليوم

وقال لنوال الزغبي قومي اشرحي المحاضره وقامت ولاعرفت تشرح قال لها : ليش ماحضرتي محاضرة اليوم؟؟؟؟؟؟؟!!!! قالت له : ( حاسب نفسك الاول )

والتفت يدور احد ثاني يخليه يشرح ولقى ديانا حداد تكتب ومشغوله عن المحاضرة وقال لها شو اللي شاغلك فقالت( اللي في بالي ولا على بالو)

وين الاستاذ منهم وقال لهم والله انكم عالم مامنكم خير وطلع ولقى القاعه مو نظيفه قال لهم من المسؤول عن النظافه اليوم؟ رد كاظم الساهر قال ( انا وليلى)

قام الاستاذ وعاقب كاظم وجاي يبي يضرب ليلى لقاها مشغوله وتسولف وجا يبي يحذفها بشي مالقى الا برايه بلاستيك وجت الضربه باصاله وصرخت اصاله وقالت ( يامجنون مش انا ليلى) هذي الصراحه قويه ههههههههههههههه

وأجا جورج والسوف ودخل القاعه متاخرفقال الاستاذ ليش التاخير يامحترم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!فرد جورج(انا اسف لاني مكنشي غصب عني)

وفي النهايه طردهم فردة عليه نانسي عجرم ( آه و نص ) و قاموا كلهم يصارخون كأنهم مجانين ويقولون(دا حلمنا طول عمرنا)!!!!!!

منقووووووول تحياتي سومه
https://soma21.yoo7.com

فضايح بعض المغنين لما كانوا بالجامعة
صفحة 1 من اصل 1